تهنئة… غرام.. اسمٌ يحمل الحب، وفرحةٌ أشرقت في القلوب
بأسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات، نتقدم إلى الأخ هود عبد الحكم وأسرته الكريمة بخالص التهاني بمناسبة قدوم مولودتهم الجديدة “غرام”، التي أضاءت الدنيا بقدومها، وزادت البيت فرحًا وسعادةً وسرورًا.نسأل الله العلي القدير أن يجعلها من مواليد الخير واليمن والبركات، وأن يحفظها بعينه التي لا تنام، وينبتها نباتًا حسنًا، ويجعلها قرة عين لوالديها، وسندًا وفخرًا لأهلها في مستقبل الأيام.ألف مبارك المولودة “غرام”، ونسأل الله أن يملأ حياتها بالصحة والعافية والتوفيق، وأن يجعل أيامها عامرة بالمحبة والنجاح والسعادة، وأن يديم على الأسرة الكريمة الأفراح والمسرات.بارك الله لكم في الموهوبة، وشكرتم الواهب، وبلغت أشدها، ورُزقتم برها. 🌷✨💖




إرسال التعليق